تعرف على لعبة قناص الشبح المحارب و متطلبات تشغيلها و قم بتحميلها - Sniper Ghost Warrior 1

تعرف على لعبة قناص الشبح المحارب و متطلبات تشغيلها و قم بتحميلها - Sniper Ghost Warrior 1

تعرف على لعبة قناص الشبح المحارب و متطلبات تشغيلها و قم بتحميلها - Sniper Ghost Warrior 1

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
دائما مع سلسلة جديدة على مدونة موسوعة المعلوميات نتطرق فيها إلى طرح بعض ألعاب الكمبيوتر الإحترافية و المجانية ، حيث سأشارككم عدة ألعاب في مجالات مختلفة ، و لعبة اليوم هي القناص الشبح المعروفة Sniper Ghost Warrior الإحترافية .


تم تطوير قناص الشبح المحارب 1  من قبل مدينة التفاعلي - City Interactive . قناص الشبح المحارب هي لعبة تقوم على خط قصة كاملة المؤامرة. في هذه اللعبة سوف يكون هناك اثنين من أعضاء محارب قناص والتي تعرف أيضا باسم المحاربين شبح بسبب مهامهم الصامتة. أفضل شيء هو أنه تماما قناص قائم. انها لديها الكثير من الميزة. قناص فقط يمكن تحقيق معظم الأشياء التي شملت في اللعبة الواقعية جدا. سوف تحب هذه اللعبة. أفضل ميزة هي أن مطلق النار يحمل أنفاسه بينما اطلاق النار على الهدف الذي يمنحك الهدف الدقة قادرة. لن يتم التسامح مع النار وعليك أن تمانع في محيطك أيضا مثل الرياح والمسافة. هذه هي لعبة إستراتيجة الحقيقية التي تتطلب راحة البال.


الرسومات والصور في قناص الشبح المحارب  مثيرة جدا للاهتمام لأنها تعطيك تأثير أكبر من لقطات قريبة لمسافات طويلة. المنطقة الخضراء من الغابات هي مدهشة حقا وكنت قد ستلاحظ حتى أصغر حركة للأوراق. المؤثرات الصوتية هي مدهشة حقا كما أنها تخلق التشويق. مسارات خلفية مثيرة للاهتمام عندما يكون هناك خطر من التمويه الخاص يتم الكشف عنها. هذه هي لعبة مذهلة وسلس جدا.



وفيما يلي الملامح الرئيسية لقناص الشبح المحارب 1

 تحميل مجاني يعني أنك سوف تكون قادر على تجربتها مجانا بعد تثبيتها لأول مرة في نظام التشغيل الخاص بك. الرسومات والمؤثرات البصرية مذهلة على شاشة التحكم من اللعبة .

متطلبات نظام قناص الشبح المحارب على الكمبيوتر

 نظام التشغيل: ويندوز إكس بي / ويندوز فيستا / ويندوز 7 / ويندوز 8 و 8.1 وحدة المعالجة المركزية: بنتيوم 4 2.53GHz ذاكرة الوصول العشوائي: 1GB مساحة القرص الثابت: 6 GB

التحميل إضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017