أفضل محررات الفيديو للأيفون و الأيباد 2017

أفضل محررات الفيديو للأيفون و الأيباد 2017

أفضل محررات الفيديو للأيفون و الأيباد 2017

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

ربما كنت تعرف كيفية تحرير أشرطة الفيديو الخاصة بك، ولكن هل تعلم كم هو سهل لخلق فيلم صغير عن طريق الجمع بين الفيديوهات ، والصور، والموسيقى على جهازك؟ اليوم سوف نلقي نظرة على التطبيقات التي تجعل هذه المهمة سهلة جدا بمثابة لعبة ، و كلها مجانية أيضا

 تحرير الفيديو لا يزال مهارة متخصصة. بعد تحليل أكثر من 20 تطبيقات تحرير الفيديو، لقد إخترنا لكم أفضل تطبيقين الأوائل بالنسبة لنا في التحرير للأيفون . بعض التطبيقات تعطيك التحكم الدقيق على عملية تحرير كامل



1.  Video Editor Videorama (Free)

عند أول فتح لهذا التطبيق بعد تثبيته على جهازك ، تحتاج إلى تحديد التوجه الخاص بك مثلا : المناظر الطبيعية، والصورة ...

ميزة الصدارة في تطبيق Videorama هو أنه يتيح لك التحميل المجاني  لتأثيرات الفيديو، والمؤثرات الصوتية والموسيقى الخالية من حقوق التأليف والنشر.


تطبيق Videorama  فقد اثنين من العيوب. الأول هو العلامة المائية الصغيرة ولكنها بارزة في أسفل اليمين من الفيديو الخاص بك، والتي يجب عليك لدفع 5،99 $ حتى يتم إزالته. والثاني هو أنك تقتصر على تحميل نسخة 720P . لفتح نسخة عالية الدقة (1080p) 



2. Magisto Video Editor and Movie Maker (Free)

يعتبر هذا التطبيق أفضل معدل الفيديو في الأنستاغرام  ، بعد استيراد ملفات الوسائط وتحديد النوع المناسب (الرياضة، الرقص، حكواتي، ذكريات، وما إلى ذلك). هذا سيعرض الموسيقى التصويرية ذات الصلة التي  يمكنك إضافتها. أخيرا، إضافة عنوان الفيلم وتحديد مجموع المهلة للفيديو.

لو يكون الفيديو أطول من دقيقة واحدة، سوف تحتاج إلى شراء النسخة بـ (4،99 $ / شهر). التطبيق يخلق مونتاج الفيديو من الملفات ويعرض هذا على حسابك.

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017