إذا كنت تستخدم فيسبوك المسنجر ، فإستعد لرؤية الإعلانات !!

إذا كنت تستخدم فيسبوك المسنجر ، فإستعد لرؤية الإعلانات !!

إذا كنت تستخدم فيسبوك المسنجر ، فإستعد لرؤية الإعلانات !!

إذا كنت تستخدم الفيسبوك مسنجر، يتوقع أن تبدأ في رؤية الإعلانات التي ستظهر على الشاشة الرئيسية في وقت ما في المستقبل غير البعيد. الفيسبوك يختبر حاليا وضع الإعلانات في تطبيقها المسنجرعلى الصعيد العالمي، يعني مصدر ازعاج وأضاف للفترة من 1 مليار مستخدم حول العالم كما صرحة الشركة .


أطلقت الفيسبوك ما تصفه بأنه "اختبار صغير جدا" التي تعرض إعلانات في المسنجر . أستراليا وتايلاند هي الدول غير محظوظة حيث اختارتها الفيسبوك كحقل للتجارب. وأي شخص في المجموعة الخاصة بالاختبار سيبدأ رؤية الإعلانات على الشاشة الرئيسية "في الاسابيع المقبلة".

أثناء الاختبار، الشركات ستكون قادرة على وضع الإعلان على الشاشة الرئيسية لتطبيق الفيسبوك مسنجر و تحت المحادثات الخاصة بك الأخيرة.

ي الإعلان عن الاختبار، الفيسبوك يتحدث عن متابعة الاعلانات في مسنجر كشيء جيد. وتشير الشبكة الاجتماعية هذا هو "نهج مفيد لمساعدة الناس والشركات على المسنجر " والحفاظ على "الناس المهتمون في الاستماع والتفاعل مع قطاع الأعمال والعلامات التجارية على التطبيق ".

وصرحت الشركة نحن على يقين الفيسبوك سوف ينظر في جميع خياراته قبل عرض الإعلانات على الجميع. ومع ذلك، مثل جميع الشركات، الفيسبوك يريد كسب المال، وجعل المال من 1 مليار شخص باستخدام مسنجر شهريا يعني وضع الإعلانات أمام المشاهدين .


جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017