أحصل على فيزا كارد حقيقية تصلك لباب منزلك أو بطاقة جوجل بلاي  و العديد ... لا تفوتك !

أحصل على فيزا كارد حقيقية تصلك لباب منزلك أو بطاقة جوجل بلاي و العديد ... لا تفوتك !

أحصل على فيزا كارد حقيقية تصلك لباب منزلك أو بطاقة جوجل بلاي و العديد ... لا تفوتك !

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .


مرحبا بكم متابعينا الأوفياء في موضوع جديد على مدونة موسوعة المعلوميات ، كثرت علي هذه الأثناء بعض من الأسئلة سواء حسابي فيسبوك أوصفحتي مدونة موسوعة المعلوميات على الفيسبوك حول الحصول على بطاقة فيزا حقيقية تصلنا الى البيت ، كذلك بطاقات جوجل بلاي و بطاقات امازون و العديد من الاشياء ، حيث قررت تدوين هذا الموضوع لأفيدكم قدر الإمكان ، لكن ليس أي شيء يأتيك بسهولة ، بل عليك التعب قليلا للحصول على غايتك ، تابع معي الموضوع حتى الاخير .


جميعنا نملك هواتف اندرويد ، لكن للاسف شعبنا العربي يحب المجانيات فقط التي تاتي دون تعب فقط سجل و احصل مباشرة ، هذا لا نسميه عمل و غيره .. كما ذكرت سابقا نملك هواتف لكن نضيع وقتنا فيها كالالعاب و قضاء اوقات كثيرة فيها ، او تصفح مواقع التواصل الإجتماعي لفترات طويلة ..

 لكن تعال معي الان اريك طرقة الحصول على مبلغ مالي للبايبال ، او فيزا كارد حقيقية او بطاقة جوجل بلاي و امازون من خلال هاتفك الاندرويد فقط ، هناك تطبيق رائع جدا يوفر لك كل هذه الاشياء مقابل عمل بسيط كل يوم .



طريقة عمل التطبيق ، أولا قم بيتحميله مجانا على جوجل بلاي من هنا Freemyapps ، بعد التحميل و التنصيب بشكل عادي ، قم بفتحه و سجل دخولك عبر الفيسبوك مباشرة ، يتيح لك مهام سهلة جدا منها تحميل الالعاب و يمنحك نقاط عبر هذه التحميلات ، كذلك يمكنك ربح نقاط عبر مشاهدة الفيديوهات ، صراحة تطبيق أكثر من رائع و الجميل فيه انه موثوق من تجربة الكثير من الاخوة المصريين ، كذلك من عدة دول اخرى .



للتحميل من هنا
جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017