أقوى موقع ربحي عن طريق تعدين البيتكوين موثوق 100% btcrush

أقوى موقع ربحي عن طريق تعدين البيتكوين موثوق 100% btcrush

أقوى موقع ربحي عن طريق تعدين البيتكوين موثوق 100% btcrush

لا شك انك تعبت من البحث عن مواقع صادقة لربح المال عبر الانترنت و تعبت من المواقع النصابة ، اليوم جئت لكم بموقع خرافي لاستثمار البيتكوين بعدة طرق و بمميزات جد رائعة و بعائد جيد كذلك اذا كنت مهم تابع معي 
موقع btcrush خاص باستثمار عملة البيتكوين حيث يقوم الموقع بتعدين هذه العملة و اعادة العائد الربحي لاعضائه مع رأس المال حسب مدة انت من يقوم باختيارها على سبيل المثال يوم او 15 يوم او شهر ... يمكنك التسجيل في الموقع من هنا7



1) أولا وقبل كل شيء ، قدم نفسك. نود أن نعرف من نحن نتحدث مع. ما هي مشاركتك في الشركة ، ما اسمك؟



مرحبًا ، اسمي بروس ، الرئيس التنفيذي لشركة BtcRush.


2) من فضلك ، أخبرنا عن مفهوم HYIP بشكل عام ، حول نطاق الخدمات التي تقدمها.



BtcRush هو أول مشروع للتعدين المستندة إلى السحاب ، والذي حقق هدفًا رائعًا: نقوم بسداد الدفعات كل 10 و 5 و 1 دقيقة حسب حجم استثمارات العميل. يمكننا تحقيق مثل هذه النتيجة الرائعة لمجرد أننا نشارك ليس فقط في تعدين Bitcoin ، ولكننا أيضا نستخلص أكثر العملات قيمة واعدة من أي سعر ينمو إلى 500-800٪ في غضون عدة أشهر.


هنا يمكنك أن ترى مزارع التعدين الأكثر فعالية:


https://youtu.be/CeFMkQ4b3R8

https://youtu.be/TV2xN02rW64

https://youtu.be/GpZALexv01o


3) نحن مهتمون دائما لمعرفة من الذي يجعل فريق البرنامج؟ هذا هو أهم عنصر في نجاحه. من الذي يشكل برنامجك؟



في البداية كنا 3 في فريقنا مع أصدقائي لي وروبن ، ولكن في وقت لاحق تم توسيع فريقنا إلى 138 شخصًا. الجزء الأكبر هو موظفي مزارع التعدين ، قسم التجارة أصغر ولكن ليس أقل أهمية في أعمالنا. لدينا أيضا أقسام تكنولوجيا المعلومات والتسويق والدعم الفني.


4 + 7) هل يمكن أن تخبرنا قليلاً عن خلفيتك (وجميع الأعضاء الآخرين في فريق العمل)؟ من فضلك ، أخبرنا قصة عملك. متى بدأت ، هل كنت دائمًا هكذا ، بهذا الشكل؟



إذا كنت لا تمانع ، فسأزودك بمقاطع الفيديو القصيرة هذه عني وأصدقائي حيث نعرّف أنفسنا ونخبر بضع كلمات عنا وقصة مشروعنا.


https://youtu.be/uRnG5wzhTPU

https://youtu.be/RzTEzsIzMfo

https://youtu.be/8U6bfsbKWbY


5) هل شركتك مسجلة أم هي المؤسسة الافتراضية ، وهي تعمل عبر الإنترنت فقط؟



BtcRush هي شركة مسجلة رسميا. يمكنك العثور على معلومات التسجيل لدينا في سجل الشركات - https://beta.companieshouse.gov.uk/company/10794134. في الوقت الحالي ، لا يوجد لدينا مكتب لدعوة عملائنا ولكننا نخطط لفتح عدة حتى نهاية العام في دبي وسنغافورة وروسيا. أفاد قسم التسويق أن برنامج الاستثمار لدينا هو الأكثر شعبية في هذه البلدان الثلاثة.

6) هل لديك أي وثائق أو ضمانات رسمية ، ما هي ضمان الأمانة لجميع المعاملات التي تم تحقيقها من خلال خدمتك؟



من الصعب التحدث عن أي مستندات عندما يتعلق الأمر بتبادل العملة التي يكون فيها إخفاء الهوية هو إحدى الميزات ذات الأولوية. غياب التنظيم السليم يجعل الأمر أكثر غموضاً.


ولكن عندما يتعلق الأمر بكميات كبيرة من الاستثمارات (من 50 BTC) ، فإننا نعرض عقدًا في حالة قيام المستثمر بفرض مثل هذا الشرط.


8) من فضلك ، شارك أفكارك حول أي مشاكل محتملة قد تحدث أثناء العمل مع خدمتك من وجهة نظر تجربتك؟ أين يجب أن يكون المستثمرون أكثر انتباهاً؟



حسنا ، هذه ليست مشاكل ولكن قد يعتقد العملاء أن يكونوا كذلك:


التأخير في معاملات Bitcoin. للأسف ليس لدينا أي تأثير على شبكة Blockchain ، وفي حالة حدوث التأخير ، يجب أن ننتظر المعاملة بنفس الطريقة التي يقوم بها العميل. ولكني أود التأكيد على أن برنامجنا يدعم بروتوكول SegWit ، لذلك إذا كانت محفظة المستثمر تدعمه أيضًا ، فقد تصبح المعاملات أسرع بكثير.


التأخيرات مع عمليات سحب كميات كبيرة من الودائع: قد تستغرق معالجة السحب في بعض الأحيان ما يصل إلى 3 أيام عمل لأننا قد نحتاج إلى سحب هذه الأموال من البورصات التي نتداول فيها ، ونحتاج إلى إجراء فحص أمني إضافي ؛


9) يمكن تقسيم مجال الربح ذو العائد المرتفع إلى جزأين ، يسمى "real-realreal" ، "عملية احتيال-لا عملية احتيال" من قبل المستخدمين العاديين. ألست خائفا من أن البرنامج سوف ينظر إليه من قبل المستثمرين من زاوية الرؤية هذه؟



لقد استسلمت من حقيقة أن المشروع يحتاج إلى كسب ثقة المستثمرين. لا توجد طرق أخرى لإثبات أنك جادة في هذا العمل. وفريقنا مستعد لإجراء اختبار التصادم هذا.


10 + 11) كيف تحل المشاكل التي حدثت؟ أين ينبغي أن يميل المستثمرون إلى إتاحة الفرصة لحل مشكلتهم؟ ما خيارات الدعم التي تقدمها؟



نقدم دعمًا تقليديًا قائمًا على التذكرة ومتاحًا على لوحة تحكم المستخدم ، ودعمًا يعتمد على البريد الإلكتروني لهؤلاء العملاء الذين لا يمكنهم الوصول إلى حساباتهم لسبب ما. نولي اهتماما كبيرا لدعم المستثمرين ونحاول الإجابة في أقرب وقت ممكن على الرغم من أن وقت الاستجابة المعلن عنه هو 24 ساعة.


12) انتقد بعض المستثمرين برنامج الإحالة ، الذي يُفترض استخدامه في إنشاء الأهرامات. نحن لا نشارك هذا الرأي ونرى أن لديك برنامج إحالة. لماذا قررت أن تقدم لأعضائك برنامج الإحالة كما هو؟



هذا هو السؤال الأفضل ، أود أن أقول. برنامج الإحالة هو واحد من أدوات التسويق الأكثر فاعلية في الوقت الحاضر. المبدأ بسيط: اليوم لدينا الكثير من الإعلانات التي لا نستطيع تمييزها عن الفرص التي نتمتع بها نحن مهتمون حقا. فهي تأتي على كل شيء: من الملابس والمواد المنزلية إلى جميع أنواع الخدمات. يتم فرضنا باستمرار على استهلاك ما لا نحتاجه حقًا ، ويجبرنا على عدم الاهتمام بالإعلان على الإطلاق. في رأيي ، يصبح مبدأ الإعلان هذا أقل فاعلية.


لكن برنامج الشركاء التابعين له مبدأ آخر: فهو يساعد على تحفيز العملاء الراضين على إخبار أصدقائهم عن منتج جيد بالفعل. وبسبب هذه الحقيقة ، فإن برنامج الإحالة الخاص بنا مفيد للغاية: نحن ندفع 15٪ شهريا بنسبة 0.5٪ كل يوم.


13) من فضلك ، أخبر رؤيتك من HYIP. ما هو رأي إدارة الشركة حول هذا المجال الاستثماري ، ما رأيك في ذلك؟



حسناً ، هذه مشكلة كبيرة سأقولها. إن غياب التنظيم السليم في هذا المجال يسمح بالكثير من الاحتيال حتى يظهر. وبالتالي ، فإن الشركات المشفرة القانونية مثل BtcRush تعاني من مستوى منخفض للغاية من الثقة بين العملاء ، ولكن ليس كلهم ​​يستطيعون تحمل BitLicense في البداية. لقد واجهنا هذه المشكلة أيضًا. منذ وقت ليس ببعيد شاهدت مقابلة مع كريستين لاجارد التي تحدثت عن ضرورة تنظيم سوق العملات الأجنبية. أتطلع إلى رؤية هذه التغييرات.

14) ما رأيكم في تطوير العملات الافتراضية؟ ما الخدمات الجديدة التي قد تصبح متاحة لك؟ ما هو الأكثر أمانًا وربحًا وسهولة في الاستخدام؟ ما هي خدمة تبادل العملات الأكثر شيوعًا بالنسبة لك؟



أنا متأكد تمامًا من أن العملات الرقمية هي مستقبل المال ، وأنا متحمس جدًا لفكرة عمل شفرات تشفير وطنية ، وأعتقد أنه سرعان ما سنرى المزيد من التجارب مع الأصول الرقمية للدول. الآن يحدث بالفعل في فنزويلا وأنا أراقب تطورها باهتمام كبير.


فيما يتعلق بالخدمات الجديدة ، في المستقبل القريب ، أود أن أتوقع استخدامًا أكثر فعالية لتكنولوجيا Blockchain بدلاً من استخدام cryptocurrencies كما هي اليوم. من بين هذه الخدمات الجديدة ، سنرى استخدامًا هائلًا للعقود الذكية للنقل ، والشحن ، والمسائل القانونية ، والأمان ، وما إلى ذلك.


ما الذي يحدث للسؤال مثل ما هي العملة الموروثة الأكثر أمانًا ، إذا بدأت في إخبارها ، فسوف تحتاج إلى قراءة الكثير. سأقوم فقط بإرشاد المبتدئين للبحث عن معلومات حول كيفية اختلاف "cryptocurrency حقيقي" من واحد مزيف ، لأن هناك الكثير من الهيبس يقولون بأنهم يستخرجون عملة خاصة بهم ، وربما يتم تداولها في بعض البورصات ، لكن هذا فقط مزورة. نحن بحاجة إلى توخي الحذر اليوم.


فريقنا إذا كان المتداولون يستخدمون العديد من خدمات الصرف ، لأننا نحتاج إلى تقليل مخاطرنا. هذه هي Bittrex ، Poloniex ، Bitfinex ، Huobi.


15 + 16) ما الذي يميز برنامجك عن باقي "الفرص" الأخرى؟ كيف تعتقد ، لماذا يستحق برنامجك الانضمام إليه؟ يرجى إعطاء بعض الأسباب.



حسنًا ، هناك أربعة أسباب:


نحن تقدميين: الحسابات السرية هي مستقبل المال والاقتصاد ، ونحن نعرض الانضمام إلينا اليوم ونكون من بين أول من يتعلم كيفية التعامل مع الأصول الرقمية.


نحن موجهون نحو العميل: أجبرت تخفيضات أسعار البيتكوين العديد من المستثمرين للتخلص من مدخراتهم ، ونحن نقدم 4.1 ٪ اليوم ، خاصة لأننا نريد أن يقوم مستثمرونا برد أموالهم في أسرع وقت ممكن.


نحن ديناميكيون: بالإضافة إلى دفع كل 10 و 5 و 1 دقيقة والسحب غير المحدود ، بسبب دعم بروتوكول SegWit لبيتكوين و Litecoin ، يحصل مستثمرونا على دفعات أسرع.


نحن محترفون: نقدم للمستثمرين فرصة لتنويع محفظتهم الاستثمارية. نحن على يقين تام من أن هذا هو المبدأ الأساسي لكل مستثمر حكيم ، ونحن نحرص على تزويد عملائنا بمثل هذه الفرصة.


17) من فضلك ، أخبر عن الخطط التي لديك في المستقبل القريب؟ ما هي الخدمات الجديدة المتاحة ، ما الذي يتوقعه المستثمرون من عملك؟



فيما يتعلق بالتحديثات التقنية ، نخطط أولاً لإنهاء الاختبار التجريبي لاستثمارات Ethereum وإضافة فرصة لإعادة استثمار الربح. بعد ذلك ، نخطط لإضافة عملة أخرى للاستثمار ، ونحن على وشك إطلاق استطلاع رأي بين المستثمرين بشأن تفضيلاتهم.


كل هذه التحديثات سوف تتحقق في المستقبل القريب. في المستقبل البعيد سوف يحصل مستثمرينا على منصة تداول عملة ربحية كاملة مع رسوم 0٪ (يمكنك ملاحظة زر "قريباً" على لوحة القيادة) ، وبرنامج الممثل الإقليمي.


عندما يتعلق الأمر بالتطوير العام ، فإننا نخطط لعدة مكاتب في جميع أنحاء العالم كما ذكرت أعلاه. سيفتح الأول في سنغافورة في سبتمبر. ولكن في وقت سابق ، نخطط لعقد العديد من اللقاءات وورش العمل في مجال cryptocurrency ، حيث سنخبر المستثمرين لدينا بالمبادئ الرئيسية للأعمال التجارية القائمة على cryptocurrency في عام 2018.


18) في نهاية المقابلة ، يمكنك دائمًا إضافة شيء منك.



عزيزي المستثمرين! نحن في انتظاركم على منصتنا الاستثماري ونتمنى لك أرباحًا جيدة!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة ل موسوعة المعلوميات 2017